حفل توقيع كتاب رباعيات الثمانين الجزء الاول.(من صدى الايام) تاليف المطران مار باسيليوس جرجس القس موسى في ملبورن. وسيدني في استراليا.

جرى اليوم في ملبورن حفل توقيع كتاب رباعيات الثمانين الجزء الاول (من صدى الايام). تاليف المطران مار باسيليوس جرجس القس موسى في مدينة ملبورن. استراليا بحضور عدد من الاساقفة الاجلاء والاباء الكهنة والاخوة من الجالية العراقية والمشاركين من الاصدقاء والمعارف.

والف الف مبروك سيدنا والله يبارك جهودك ستون سنة في خدمة الانجيل.

صدر حديثا كتاب رباعية الثمانين من صدى الايام  الجزء الاول (كلمات المناسبات) تاليف المطران مار باسيليوس جرجس القس موسى

حفل توقيع كتاب رباعيات الثمانين الجزء الاول.(من صدى الايام) تاليف المطران مار باسيليوس جرجس القس موسى في سيدني في استراليا.

حفل توقيع كتاب رباعيات الثمانين الجزء الاول.(من صدى الايام) تاليف المطران مار باسيليوس جرجس القس موسى في سيدني. استراليا وعلى قاعة لنتانا يوم 30/11/2021 الساعة السابعة مساء.

منهاج الحفل

على الرابط ادناه

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو bishop-gergis-book-d8b5d8afd989-11111-1.jpg

حول الكتاب

يقع الكتاب في قسمين القسم الاول المناسبات الكنسية ب مائة وستة وعشرون صفحة و (18 كلمة ومناسبة) و (10 كلمات في افتتاح كنائس ومؤسسات) و (6 كلمات في استقبال بطاركة) و (6 كلمات تابينية في من سبقونا الى الآب) و (7 كلمات راعوية ومناسبات عامة) . اي ما مجموعه (47 كلمة ) واما القسم الثاني فيحتوي على مائة وتسعة وعشرون صفحة اخرى وحمل عنوان محنة شعبي من يفصلنا عن محبة المسيح في كلمات في (وجع كلمات) في (8 كلمات) وكلمات في خلال (المؤتمرات الدولية والمحلية) (21) كلمة ومقابلات صحفية مع وسائل اعلام عربية وغربية مقابلة وحوار في (11 كلمة ) مجموع عدد الكلمات في الجزء الثاني (40 كلمة) في مجموع عدد صفحات الكتاي 315 صفحة.

طباعة انيقة و ممتازة وورق من النوع الصقيل الجيد وبحجم طبيع.

الغلاف الاول

الغلاف الاخير

الاهداء الخاص

الغلاف الثاني

الاهداء العام

التقديم العام

مراسيم تنصيب المطران مار باسيليوس جرجس القس موسى ص13 من الكتاب

القداس الأسقفي الأول.مار بهنام1999 ص18

(كلمة الزيارة الأولى) كلمة القداس الأول كنيسة مار توما صفحة20

خاطرة

مراسيم التوقيع

البوم صور التوقيع في سيدني يوم 30/11/2021

رأيان حول “حفل توقيع كتاب رباعيات الثمانين الجزء الاول.(من صدى الايام) تاليف المطران مار باسيليوس جرجس القس موسى في ملبورن. وسيدني في استراليا.

أضف تعليق